وفقا لمجلة فوربس، لديك سبع ثوان لترك انطباع أول جيد. في بعض الأحيان تفشل العلامات التجارية في جذب العملاء لأنها تستخدم شعارًا خاطئًا، أو لها اسم صعب أو غير جذاب، أو تعمل برؤية وهدف غير واضحين.
نحن نعيش في عالم تتغير فيه الاتجاهات باستمرار، لذلك يجب على الشركات التكيف من أجل جذب عملاء جدد. تغيير العلامة التجارية يسمح بذلك. قد تحتاج فقط إلى تغيير العلامة التجارية لشركتك، أو إنشاء شعار أو اسم جديد بعد الاندماج مع شركة أخرى، أو الإعلان عن أهداف عمل أو مهمة أو رؤية جديدة.