يتعلق الأمر كله بالمبيعات عبر الإنترنت عندما يتعلق الأمر بمواقع التجارة الإلكترونية من أجل زيادة هامش الربح والعائد على الاستثمار والأرباح الإجمالية. أداة المبيعات الأساسية الخاصة بك هي موقع الويب الخاص بك، والطريقة الوحيدة للعملاء المحتملين للعثور عليك هي من خلال تطوير سمعة قوية عبر الإنترنت. تجنب التعلق بالقنوات المعزولة مثل SEO أو PPC إذا كنت تريد تعظيم إمكانات موقع الويب الخاص بك. للحصول على أفضل النتائج، قم بتنويع مصادر حركة المرور الخاصة بك واستخدم استراتيجية تسويق متعددة القنوات.