قد يتفق الجميع على أن اسم العلامة التجارية، أو الاسم “على الباب”، هو أحد أهم الجوانب لأي علامة تجارية
ولكن، كما يعلم كل من مر بعملية تسمية العلامة التجارية في السنوات العشر الماضية، وبقدر ما يكون العصف الذهني المبكر ممتعًا، فإن تأمين علامة تجارية أو عنوان URL سرعان ما يصبح أمرًا صعبًا ومرهقًا.
ولكي نكون صادقين، ليس لدينا حل سحري.
ولكن، باعتبارنا شركة لتسمية العلامات التجارية، لدينا إجراءات صارمة وصارمة وشاملة من شأنها أن تقلل من المعاناة وتقدم بنجاح أسماء تجارية تكون دائمًا فريدة من نوعها، ولكنها أيضًا استراتيجية.
تبدأ خدمات وكالة العلامات التجارية لدينا في Starfish دائمًا بمفهوم العلامة التجارية. هذا هو الفلتر الذي نستخدمه لتحديد صحة الاسم. لأنه بدون هذا الفلتر، يمكن أن تتحول العملية إلى تقييم شخصي و”صياغة كلمات” في غياب اتجاه واضح.
ونظرًا لأن استراتيجيات العلامات التجارية المختلفة ستتطلب خدمات مختلفة لتسمية العلامات التجارية، فسوف نمر عبر عملية منظمة لتسمية العلامات التجارية استنادًا إلى نماذج أسماء العلامات التجارية للتأكد من أننا نستكشف جميع المناطق ذات الصلة.