استراتيجية العلامة التجارية

استراتيجية العلامة التجارية هي عبارة عن مجموعة من الكلمات والعبارات التي توضح معًا بشكل رسمي جوهر علامتك التجارية. يجب أن تتضمن تاريخك ومستقبلك، ومنتجاتك وخدماتك، وعملائك وآفاقك، وسمات علامتك التجارية، ومكانتك في السوق، والأهم من ذلك، كيف تجمع كل ذلك معًا بشكل فريد.

يجب علينا أن نتعمق في جمع ونقل كل هذا بإيجاز. بعمق وبشكل كامل. داخليا وكذلك خارجيا. لا يمكن تجنب هذا الإجراء، ولا يمكن التقليل من الجهد المبذول. باعتبارنا وكالة استراتيجية للعلامة التجارية، فإننا نأخذ هذه العملية على محمل الجد كما تتطلب العلامة التجارية، لأن التطوير الصارم للعلامة التجارية فقط هو الذي سيؤدي إلى استراتيجية العلامة التجارية الأكثر أصالة. هذا هو النوع الوحيد من استراتيجية العلامة التجارية التي نقدمها

سنقدم جميع مكونات استراتيجية العلامة التجارية الرسمية، مثل عرض القيمة، وبيان تحديد الموقع، وفكرة العلامة التجارية، وقصة العلامة التجارية. ومع ذلك، فإننا نقوم أيضًا بتضمين بنية العلامة التجارية كجزء من خدمات استراتيجية علامتنا التجارية. إن هندسة العلامة التجارية، في رأينا، هي فن مفقود – فكرة لاحقة. من ناحية أخرى، عندما يكون هذا المكون لاستراتيجية العلامة التجارية قادرًا على ذلك

ذات الصلة بالمحفظة